الشركاء

• صندوق الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف):

وقع كل من "الباحثون السوريون" واليونسيف في شهر تموز 2015 مذكرة تفاهم اتفق فيها الطرفان على التعاون لإيصال رسالة اليونسيف في نشر التوعية حول رعاية الطفولة وحقوق الأطفال إلى أكبر عدد من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك لأهمية وسائل التواصل الاجتماعي في تحقيق الاستجابة لمهام اليونسيف وخاصة في ظل غياب العديد من الوسائل التي تتيح إيصال هذه الرسائل بالطرق التقليدية في ظل الأحداث الحالية.

• منصة إدراك:

تتعاون "الباحثون السوريون" مع منصة إدراك لتقديم مساقات تعليمية باللغة العربية للجمهور العربي ضمن مجموعة التخصصات التي تعمل بها.

• القنصلية البريطانية:

تتعاون "الباحثون السوريون" مع القنصلية البريطانية للترويج لخدماتها ضمن مشروع المهارات اللغوية والأكاديمية والموارد التعليمية الإلكترونية الممول من قبل الاتحاد الأوروبي.

• لوك ان مينا:

لوك ان مينا مشروع الكتروني يهتم بتقديم معلومات وخدمات متعلقة بالدراسة الجامعية حول العالم، بالإضافة إلى إتاحة الفرص بكل ما يتعلق بالدورات التعليمية والأنشطة الترفيهية والثقافية بمنطقة المينا

• فريق سند التنموي

فريق شبابي تنموي يعمل على تمكين الشباب وتنمية مهاراتهم واكسابهم الخبرة العملية من خلال تنظيم الفعاليات والملتقيات وسند مسارهم العملي.

• موقع معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا – النشرة التقنية، الإصدار العربي

MIT TR العالم العربي هي النسخة العربية لأقدم نشرة عن التكنولوجيا في العالم MIT Technology Review والتابعة لجامعة MIT العريقة. إنطلاقاً من مُهِمّتها التي تهدف إلى مدّ الجمهور بالنبوغ لفهم عالم تصوغه التكنولوجيا، تسعى MIT TR إلى تغطية التكنولوجيا الجديدة والتكنولوجيا التخريبية بالإضافة إلى تبيين تأثير هذه الإبتكارات على حياتنا.
    اتفق الطرفان في شهر آب 2015 على تبادل المحتوى العلمي بين الطرفين بما يسمح لهما بإيصال منتجاتهم إلى شريحة أكبر من المتابعين.
  • كامسكرين

أُسست كامسكرين المحدودة في العام 2014 كي تقدم معلومات مبنية على المادة الوراثية يمكن استخدامها من قبل عملائها كوسيلة لتحسين صحتهم ونمط حياتهم. قام على تأسيسها وإدراتها علماء فاعلون في مجال البيولوجيا الجزيئية وأبحاث السرطان في قلب مدينة كامبريدج التي تحتضن إحدى أرقى جامعات العالم. تجمع كامسكرين المحدودة بين المعرفة العلمية لمؤسسيها والعمليات البحثية المستمرة في مجال علم الوراثة لتؤمن أعلى اختبارات المادة الوراثية جودةً.

تساعد "الباحثون السوريون" كامسكرين في إطار الاتفاق على الوصول إلى عملائها من خلال منصاتها على وسائل التواصل الاجتماعي.