الأعمال
- ساحر السينما الصامتة؛ جورج ميليه.
- بدايات نشوء المسرح
- اللوحة الأعلى سعرًا في العالم… 450 مليون دولار!
- المسرح الروماني، مجرد اقتباساتٌ يونانية أم مسرحٌ أصيل؟
- لماذا نحب أفلام الرعب؟
- مقارنة بين المسرحين اليوناني والروماني
- مراجعة فيلم Dogtooth
- المسرح في القرون الوسطى: المسرح الديني
- فيريسم (Verism)
- كابريتشو - Capriccio
- التطهير - Catharsis
- الكومكس (comic)
- إدغار ديغا (Edgar Degas)
- فان جوخ ولوحة مزهرية مع أزهار وردية
- الآرت نوفو (الفن الجديد)
- فان غوخ وحديقة العشاق: ساحة سان بيير
- فان غوخ ولوحة حقل قمح تحت السحب الرعدية
- Jan Van Eyck
- جان فان إيك ولوحة (السيدة العذراء والمستشار رولين The Madonna of Chancellor Rolin)
- المرأة الخفيّة هيلين ليفيت
- مراجعة فيلم A Hero
- مدرسة دي ستيجل الفنية (De Stijl)
- أنبل المُتع
- التعريض المزدوج Double Exposure
- مراجعة فيلم Persuasion
- التحليل الشكلي (Formal analysis)
- مروان رحلةُ فنان من دمشق إلى برلين
- Drawing Hands - M.C. Escher
- يايوي كوساما وغرفة الانعكاسات اللَّامنتهية
- المدرسة الوحشية - Fauvism
- History of instant camera - تاريخ الكاميرا الفورية
- الثوب الفلسطيني: رمزيَّة وتراث (١)
- مارك روثكو (Mark Rothko)
- فنانة في عصر يُهيمن عليه الرجال
- أرتميسيا جنتلسكي ولوحة جايل وسيسرا ( Jael and Sisera)
- شيله…أعمال فنيّة أم إباحيّة؟
- ما بين الشعر والرسم عوالم متشابكة
- السينما من منظور أندريه تاركوفسكي